الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الأفكار والخبرات والاهداف التي تسير عليها الأبراج




#تفكير_برج #الحمل
" أنا لا أشعر بالذنب حيال ما أفعل من أمور طائشة أو متهورة ، وسأستمر كذلك  ! "


#خبرة_برج #الحمل


تحمل المسؤولية حتی آخر نفس حتی لو كانت بها أضرار بليغة عليه !


#هدف_برج #الحمل


السيطرة والتحكم في كل شيء ، الناس ، العواطف ، الرغبات وعيش الحياة بطريقتهم

#تفكير_برج #الثور
" أنا لدي القدرة التامة في جلب ما أريد من أجل رفاهيتي وراحتي لذلك أنا لا أحتاجك ! "

#خبرة_برج #الثور
العناد وعدم الإستسلام ضد أي معوق ، حتی ولو أدی ذلك لمشاكل مع الآخرين فالكبرياء أولاً 


#هدف_برج #الثور 


العيش في رفاهية وجنس ،  وأمان ومتعة مادية إلی الأبد

#تفكير_برج #الجوزاء
" أنا لا أتصرف بجدية في أكثر المواقف ولا أحب أن أعطي الناس أكبر من حجمهم ! "


#خبرة_برج #الجوزاء


قدرته علی إستفزاز الآخرين بالكلام فقط ! وكذلك إنشاء مشاكل ، حلول ، إغراء ، محاورة ونقاش إعتمادا على ألسنتهم السليطة !

#هدف_برج #الجوزاء


السعي للمعرفة والخبرة والتنوع والتجريب في كل شيء

#تفكير_برج #السرطان
" عائلتي فوق كل شيء ، وسأحميهم بكل ما أملك من قوة ! "


#خبرة_برج #السرطان


في الدفاع المستميت عن من يحبهم من عائلة وأصدقاء ومعارف !

#هدف_برج #السرطان


الأمان النفسي والإستقرار العاطفي بين من يحبهم

#تفكير_برج #الأسد
" أنا أثق في نفسي كثيرا ، ولا أحتاج ملاحظة أو إنتقاد من أي شخص مهما كان ! "


#خبرة_برج #الأسد
السيطرة والقيادة وتوجيه الآخرين فهي مصدر إلهام كبير بالنسبة لهم !


#هدف_برج #الأسد
أن يكون معشوق ومحبوب أو مبجل من قبل الآخرين ويحب الإطراء والمدح منهم

#تفكير_برج #العذراء
" أنا أعرف قيمة ذاتي جيدا ، ولن أسمح لأي شخص أي يغير هذا المفهوم ! "


#خبرة_برج #العذراء


القدرة علی السخرية والإستهزاء بمن أمامه وتجريده من هيبته بنقده دون أي عنف !

#هدف_برج #العذراء 


تحفيق المستحيلات التي يفكر فيها بذكاء وتوفير المادة للمستقبل

#تفكير_برج #الميزان
" أستطيع أن أری الأمور بزاويتين مختلفتين ، مما يجعلني أكثر تأنيا في إتخاذ القرارات الصائبة "


#خبرة_برج #الميزان


في حل النزاعات وفض الخلافات ، ولديه قدرة في توجيه الآخرين حسب منظوره المختلف !


#هدف_برج #الميزان


العيش في حياة هادئة وبسيطة وفي نفس الوفت دراما تلفزيونية والموازنة بينهم

#تفكير_برج #العقرب

" أنا لا يمكن أن أعتذر أو أتراجع عن خطوة قمت بها ، وإذا لم يعجبك هذا فهذه مشكلتك ! "


#خبرة_برج #العقرب
يستطيع معرفة وفهم تصرفات الشخص الذي أمامه وإكتشاف أسراره وإستعمالها 


ضده في الوقت المناسب 

#هدف_برج #العقرب 
حماية المستضعفين وخدمة أولئك المحتاجين بشدة بصدر رحب ومشاعر متفهمة وعميقة

#تفكير_برج #القوس
" كل ما أريده من هذه الحياة هو المرح ، وجعلها درما تلفزيونية مثيرة ! "


#خبرة_برج #القوس


رسم الإبتسامة علی وجوه الآخرين وتبديد الحزن والإكتئاب !


#هدف_برج #القوس
إعلاء كلمة الحق ونبذ الكذب وجعل الحياة أكثر صراحة ووضوح

#تفكير_برج #الجدي
" أستطيع أن أنجز أي عمل بمجرد الرغبة في ذلك ولا تهمني عاطفة ! "


#خبرة_برج #الجدي 


إكتشاف أخطاء الآخرين وتوجيههم إلی الصواب !


#هدف_برج #الجدي
الوصول إلی القمة ، قمة ما يطمحون إليه ، كي يكونوا أفضل الناس وأكثرهم تألقا 
في المستقبل

#تفكير_برج #الدلو
" أنا إنسان مستقل ، وأفعل ما يحلو لي ، وسخطك ورضاك لن يغير شيء في الموضوع ! "


#خبرة_برج #الدلو 
في تجاهل الآخرين بشكل تام والعمل بعفوية تامة !


#هدف_برج #الدلو


جعل الذين حوله سعداء بينما يظل مع نفسه يفكر في أفكار قد تغير العالم !

#تفكير_برج #الحوت
" أنا دائما أعطي إهتمامي للأشخاص الخطأ ، لأني أريد أن أظهر جوانبهم الحسنة لا غير !


#خبرة_برج #الحوت


هو مثقف وخبير بطبيعته في الفن والأدب ، وفي فهم مشاعر الآخرين بعمق

#هدف_برج #الحوت
مليء بالأحلام والأهداف ، يقوم بمساعدة الآخرين وتحقيق أحلامهم عنده إقتداره 
وتحقيقه أحلامه عونا ومساعدة



هناك تعليق واحد: