السبت، 27 سبتمبر 2014

ماذا تقول الأبراج عن نفسها وكيف تعبر عن حزنها ؟




تكلمنا عن الأبراج كثيرا ، حان دور كل #برج كي يقول عن نفسه ما يريد : 


#يقول_صاحبنا #الحمل عن نفسه " أتمنی أن تصبح الحياة أكثر حماسا وإثارة ، ولا يروقني تصرفات بعض الناس الغبية ! "

#يقول_صاحبنا #الثور عن نفسه " أنا أريد أن أصل إلی النجاح ولكن بطريقي المريحة والممتعة "

#يقول_صاحبنا #الجوزاء عن نفسه " أنا سأفعل ما أريد ولن أهتم بما يقوله الآخرين ! "

#يقول_صاحبنا #السرطان عن نفسه " عندما أكون صامتا فهذا لا يعني بأن ليس لدي ما قوله ، بل أنا أعبر عن حزني ! "

#يقول_صاحبنا #الأسد عن نفسه " أنا في الحقيقة شخص أكثر بساطة مما تعتقدون وكل ما أريده هو ثقة الناس وإهتمامهم بي "

#يقول_صاحبنا #العذراء عن نفسه " أنا لست معقد ! ، ولكن تصرفات بعض الناس تجعلني أجن ! "

#يقول_صاحبنا #الميزان عن نفسه " أنا أحترم من يحترمني ، ولا تظن أن طيبتي ضعف ! "

#يقول_صاحبنا #العقرب عن نفسه " عندما تضحي من أجلي ، عندها أضحي من أجلك وبكل تواضع ! "

#يقول_صاحبنا #القوس عن نفسه " أنا أريد أن أعيش الحياة بحذافيرها أفضل من البقاء قلقا ومتوترا علی أمور لا تستحق ! "

#يقول_صاحبنا #الجدي عن نفسه " أنا أفتخر بالإنجازات التي أقوم بها فقط ، ولا أحتاج أن أعتمد علی أي شخص آخر ! "

#يقول_صاحبنا #الدلو عن نفسه " أكثر ما يغيظني عندما أری الناس يحاولون التدخل في شؤوني أو يدعون أنهم يعرفون قصة حياتي ! "

#يقول_صاحبنا #الحوت عن نفسه " أنا أحاول أن أتماسك أمام بعض أحلامي وأفكاري ولكن لا أستطيع ! "

‏كيف يعبر أصحاب الأبراج #عندما_يحزن كل منهم ؟ 
تابعوا معي : 


#عندما_يحزن #الحمل 

فإنه يفقد إهتمامه وحماسته للأشياء التي يحبها وصبح أقل حرصا من ذي قبل

#عندما_يحزن #الثور 

يصبح لديه حساسية عصبية ، وينزعج من أي شيء حتی ولو كان تافها

#عندما_يحزن #الجوزاء 

يقل كلامه كثيرا ويصبح هادئا أكثر ويتحول لشخص ملتزم ورسمي

#عندما_يحزن #السرطان 

فإنه ينعزل عن الناس تماما ولا يعود حتی يلتئم جرحه ويصبح أقوی

#عندما_يحزن #الأسد 

فإنه يخرج كل أحزانه في التسوق وشراء الملابس والتننزه مع الأصدقاء

#عندما_يحزن #العذراء 

فإنه لا يستجيب لأحد مطلقا ويصبح كلامه قاسيا ووقحا بعض الشيء

#عندما_يحزن #الميزان 

فإنه يستمع للموسيقی الهادئة والكلاسيكية

#عندما_يحزن #العقرب 

فإنه يتألم داخليا ويصبح أكثر جرأة وتحدي للآخرين
#عندما_يحزن #القوس 

فإنه لا يقوم بأعماله وهوياته المعتادة ويصبح أكثر برودة وقسوة وتجريح في الكلام

#عندما_يحزن #الجدي 

فإنه يفقد جميع دوافعه ومحفزاته ، ويصبح أكثر جدلا وتبريرا للآخرين

#عندما_يحزن #الدلو 

يصبح لديه رغبة كبيرة في الوحدة والإنعزال كي يتفرد بعواطفه المرهفة

#عندما_يحزن #الحوت 

فإنه يتهرب من كل شيء عن طريق الإستماع للموسيقی أو الرسم أو الفنون الإبداعية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق